إنشاء موقع WordPress لموقع الويب الخاص بك

إنشاء موقع WordPress لموقع الويب الخاص بك

إنشاء موقع WordPress لموقع الويب الخاص بك

 إنشاء موقع WordPress لموقع الويب الخاص بك



بصفتي مصمم ويب لأكثر من 10 سنوات ، أنا هنا لمساعدتك في الحصول على موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت. أنا هنا لأظهر لك بالضبط كيف يعمل كل شيء في WordPress. لا توجد مصطلحات فاخرة أو طرق معقدة مستخدمة هنا. بالضبط ما تحتاج إلى معرفته لإعداد موقع ويب يعمل بشكل كامل.

"لقد خضت عددًا من دورات WordPress الأساسية على Udemy وهذا هو المفضل لدي حتى الآن. أحببت التعاريف والمصادر المضمنة بالإضافة إلى أمثلة عملية مثل إعداد قائمة البريد الإلكتروني. مثال جيد للموقع." - كريستوفر كيرني

استعد للتغطية:

كيفية إعداد موقع مصمم بشكل جميل بحيث يمكنك توفير آلاف الدولارات عند التعاقد مع مصمم.
كيفية إضافة وظائف جديدة إلى موقع الويب الخاص بك حتى تتمكن من توفير المزيد من الدولارات عند عدم الحاجة إلى توظيف مطور.
كيفية تحديث وإدارة موقع الويب الخاص بك بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى توظيف شخص للقيام بذلك نيابة عنك.
كيف يمكنك البدء في كسب المال غدًا من خلال إنشاء مواقع ويب للآخرين.
وغيرها الكثير!

"دورة تدريبية ممتازة ، واحدة من الأفضل ، إن لم تكن الأفضل." - براد

الضمان الخاص بي

أنا شخصياً أضمن أنك ستتمكن من إعداد موقع WordPress الخاص بك اليوم دون الحاجة إلى لمس أي رمز.

أجعل نفسي متاحًا حتى تتمكن من الوصول إلي إذا كانت لديك أسئلة أو كنت بحاجة إلى تعليقات على طول الطريق. أنت لست في هذا وحده!


 إنشاء موقع WordPress لموقع الويب الخاص بك

إنشاء موقع WordPress لموقع الويب الخاص بك  إنشاء موقع WordPress لموقع الويب الخاص بك Reviewed by KINGSHOP on يونيو 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Author Name [لمسيوي] Author Description [يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com]