التسويق من خلال انستغرام

التسويق من خلال انستغرام

التسويق من خلال انستغرام


التسويق من خلال انستغرام

كما نعلم جميعًا ،instagrame هي واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم. لم تعد تستخدم فقط لغرض مشاركة الصور للترفيه بعد الآن.


إنها الآن أرضية مزدهرة لجميع رجال الأعمال والفنانين والمصورين الجدد والعديد من الفنانين الموهوبين والمهنيين الآخرين لإعطاء دفعة لأعمالهم. لا يقتصر انستغرام على الوصول الواسع النطاق الذي يساعدك على الوصول إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم فحسب ، بل يساعدك أيضًا على ازدهار وسائلك للدخل اللائق إذا كان بإمكانك العثور على طريقك من خلاله.

لذلك إليك بعض النصائح حول كيفية كسب المال من راحة منزلك وبين وظائفك من 9 إلى 5 بشكل متوازي في الآونة الأخيرة من عام 2020.
هل إنستغرام خيار عملي لكسب المال؟

لأولئك الذين يتساءلون عن مدى جدوى وعملي لاستخدام منصة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram لكسب المال ، إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها باستخدام بعض الإحصائيات.


1. وفقًا للسجلات ، يحتوي Instagram على أكثر من مليار مستخدم نشط كل شهر.

2. هناك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط كل يوم على النظام الأساسي.

3. من إجمالي عدد السكان البالغ 1 مليار نسمة ، يقل عمر 71٪ من المستخدمين النشطين شهريًا على تطبيق Instagram عن 35 عامًا.

4. 80٪ من مستخدمي Instagram يتابعون حسابًا تجاريًا واحدًا على الأقل ، أي 640 مليون مستخدم يتبعون حسابًا تجاريًا واحدًا على الأقل.

5. هناك 2 مليون معلن على إنستجرام كل شهر يؤيدون منتجات أو علامات تجارية مختلفة.

6. يزداد الوقت الذي يقضيه في Instagram بنسبة 80٪ كل عام ، وهو 53 دقيقة تقضيها على Instagram تقريبًا في المتوسط.

7. تحظى مشاركات Instagram مع علامات الموقع بزيادة تفاعل بنسبة 79٪ ، مما يساعد في الوصول إلى جمهور أكثر تخصصًا.

8. تستخدم حسابات Instagram Stories ما معدله 300 مليون مستخدم يوميًا.

9. الأهم من ذلك ، أن المحتوى الذي ينشئه المستخدم يحقق معدل تحويل أعلى بنسبة 4.5٪.

وهكذا مع هذه الإحصائيات التي تعرفها مع اكتساب Instagram شعبية بدون توقف ، ليس من المستغرب أن يصبح Instagram Instagram جمهورًا غير محدود بلا حدود. لقد اكتشفوا طرقًا لكيفية كسب المال على Instagram وكسب الصور التي يلتقطونها.
طرق لكسب المال على Instagram في 2020؟

لكسب المال على Instagram ، ما هي الأشياء المحتملة التي يمكنك القيام بها للقيام بذلك؟ هذا هو السؤال الأكثر وضوحًا الذي يتبادر إلى ذهنك بعد ذلك. لمساعدتك في ذلك ، إليك بعض الطرق للقيام بذلك.


1. يمكنك التركيز على المشاركات الدعائية للعلامات التجارية التي تهمك والتي تريد الوصول إلى جمهورك ، مما يجعلك المصدر المثالي للقيام بذلك.

2. يمكنك أن تصبح تابعا لكسب المال عن طريق بيع المنتجات التي تنتمي إلى علامات تجارية أخرى.

3. يمكنك أيضًا بيع منتجاتك الخاصة. يمكن أن تكون منتجات مادية أو رقمية أو حتى خدمة. يمكنك بيع الخدمات والمنتجات ، تمامًا كما هو الحال في أي بيئة أعمال للتجارة الإلكترونية من خلال Instagram.

4. يمكنك بيع التصوير الفوتوغرافي والرسومات واللوحات الخاصة بك أيضا.

يبحث هؤلاء المستخدمون النشطون للغاية في Instagram دائمًا عن المجالات التي تهمهم وكيف يمكنهم استخدامها لتحقيق أرباحهم الخاصة ومصدر دخلهم.
ما هي متطلبات الكسب عبر Instagram في 2020؟

الآن بعد أن تخطط لاستخدام Instagram كمنصة ليس للترفيه ولضيق الوقت فقط ، فأنت بحاجة إلى التعامل معه مثل الأعمال التجارية ومواكبة الاتجاهات الجديدة المستمرة والقادمة في جميع الأوقات.


1. هناك نوعان من الحسابات على Instagram. أحدهما هو الملف الشخصي والآخر هو حساب الأعمال. يساعدك حساب الأعمال هذا على بدء مساحتك التجارية الخاصة.

2. يمكنك أيضًا إطلاق متجر Instagram. تساعدك هذه الميزة على دمج كتالوجات المنتج مع ملف التعريف الخاص بك. يسمح لك بالترويج لمنتجاتك في خلاصة Instagram كمشاركات وقصص وعلامة تبويب استكشاف وقسم علامة التبويب متجر أيضًا.

3. يمكنك أيضًا الاندماج مع بعض التطبيقات ، خاصةً تطبيقات منصة التجارة الإلكترونية مثل Meesho التي يمكنها مساعدتك في إدراج منتجاتك بمساعدة منصات التطبيقات الخاصة بها أيضًا. يساعدك على التغلب على قيود الإبداع والقدرة على جعل عملك أكثر فعالية وكافية للعمل بشكل أفضل.

لن يساعدك ذلك في الوصول إلى المزيد من الجماهير فحسب ، بل سيسمح لك أيضًا بعرض أسعار المنتجات والعروض وأنواع المنتجات جنبًا إلى جنب مع المواصفات التي يصعب على Instagram وحده. وهذا يمنح المتسوقين المزيد من الراحة والموثوقية مثل تلك الموجودة في صفحات Instagram لتطبيقهم.

في ما يلي بعض ما يجب فعله وما لا يجب عليك مراعاته:

1. يُنصح بالنشر مرة أو مرتين على الأكثر في اليوم. وهذا يمنح مشاركاتك ما يكفي من الجمهور دون إزعاجهم ويمنحك أيضًا متسعًا من الوقت للتفكير في المزيد من الأفكار المبتكرة بشكل متكرر.

2. لا تفرط في استخدام علامات التصنيف. استخدم ما لا يزيد عن 5-10 علامات تصنيف للاستخدام الأمثل ، على الرغم من الحد الأقصى لعلامات التصنيف 30. هو التأكد من أن الشخص لا يستغل الميزة بشكل مفرط باستخدام علامات التصنيف غير ذات الصلة.

3. يجب أن يكون الطول المثالي لتعليقات Instagram بين 138 إلى 150 حرفًا. للتسميات التوضيحية الإعلانية ، تفضل التمسك بـ 125 حرفًا كحد أقصى.

4. الاستفادة المثلى من ميزة الفلاتر لأنها تميل إلى جذب الجمهور والحفاظ عليه أكثر
التسويق من خلال انستغرام التسويق من خلال انستغرام Reviewed by KINGSHOP on يونيو 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Author Name [لمسيوي] Author Description [يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com]