5 طرق مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت

5 طرق مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت

5 طرق مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت

 5 طرق مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت


هناك العديد من الطرق المشروعة لكسب المال الحقيقي عبر الإنترنت. أيا كان ما نرغب في استخدامه ، سواء لدفع الفواتير ، أو الإيجار أو الإنفاق ببساطة فإننا نقدر دائما أين يمكننا الحصول على هذا المال القليل من وقت لآخر.

عندما تأتي المناقشات حول الكسب عبر الإنترنت ، فإن ما يتبادر إلى ذهن الناس غالبًا ما يكون عبارة عن صفقات "الثراء السريع" ، وهي عمليات احتيال أو أي شخص يعتقد أنه يمكن أن يكسب دولارًا سريعًا بمجرد النقر على أحد الإعلانات يأتي شيء آخر. كسب العيش عبر الإنترنت هو نفس الشيء الذي تفعله في الحياة الواقعية. إنه يتطلب التفاني والمثابرة والكثير من العمل الشاق. فيما يلي تسع طرق واقعية ومثبتة لأولئك المستعدين لاستثمار وقتهم وجهدهم لكسب المال باستخدام الكمبيوتر والإنترنت.



التسويق بالتبعية affilliate

التسويق بالعمولة كان موجودًا منذ فترة طويلة. لأكثر من عشرين عامًا ، كانت طريقة مثبتة لكسب المال عبر الإنترنت. بدأ أول برنامج تسويق تابع في الظهور عبر الإنترنت في حوالي عام 1994. وهو نموذج لمشاركة الأرباح حيث يمكن لمنشئي المحتوى والمسوقين دفع زيارات الويب إلى مواقع الويب حيث يقوم الناس بعمليات شراء رقمية.

أمازون هي واحدة من أكبر وأنجح مشغلي برامج التسويق بالعمولة. يعمل برنامج Amazon Associates منذ عام 1996! منذ ذلك الحين ، ظهرت الكثير من خيارات التسويق الجديدة للشركاء التابعين. إذا اشترى الناس منتجًا ، فسيحصل المسوق التابع على نسبة صغيرة. لن ترقى المبيعات إلى حد كبير ، ولكن إذا كان بإمكانك إنشاء موقع ويب يحصل على الكثير من الزيارات المؤهلة ، فسترتفع أرباحك حقًا.

يمكن تصنيف فرص التسويق التابعة لها إلى قسمين. أولاً ، يمكنك البحث في الشركات التي تدير برامج تابعة لها. ثانيًا ، يمكنك تشكيل شبكة أو منصة فرعية. شبكة الشركاء التابعين هي مكان يمكن فيه لجهات التسويق العثور على شركات تدير برامج تابعة. وعادة ما تكون شركات صغيرة تعتمد على موارد الشبكة الكبيرة. تتضمن بعض أفضل شبكات الشركاء التابعين: shareAsale و CJ Affiliate و Awin و Rakuten Marketing و Peerfly و Avangate Affilate network وغيرها.



المدونات Bloggin
يبدأ الناس المدونات كوسيلة للتعبير عن آرائهم أو كمخرج إبداعي. ومع ذلك ، هناك العديد من حالات الأشخاص الذين يكسبون لقمة العيش من مدوناتهم وبعضهم حولهم إلى شركات ضخمة مثل Huffington Post. إن إنشاء مدونة لا يجلب لك المال على الفور ، ولكن مع رؤية طويلة الأمد تتحسن كتابتك ، وتنمو مهاراتك ويكتسب موقعك المزيد من الزيارات. فيما يلي نصائح مفيدة لكسب المال من مدونة:

ركز على موضوع واسع مثل الصحة أو التمويل أو النمو الشخصي أو العلاقات أو الهوايات.
إنشاء أفضل المصادر الممكنة والهدف من أجل الجودة في أي موضوع معين.
تعرف على SEO (تحسين محركات البحث) وكيفية تصنيف موقعك في محركات البحث.
قم ببناء شبكة مع المدونين المشهورين والمؤثرين الآخرين.

ستقودك هذه النصائح في الاتجاه الصحيح مما يؤدي إلى توليد عدد كبير من الزيارات لمدونتك ، وستتاح لك فرص لتحقيق الدخل من مدونتك مثل الإعلانات المدفوعة وبيع الدورات والمنتجات الخاصة بك وبيع المنتجات التابعة.



كتابة كتاب إلكتروني وبيعه (النشر الذاتي من أمازون)

من خلال تجميع مهاراتك ومعرفتك في كتاب إلكتروني قابل للتنزيل يساعد الأشخاص على تعلم مهارة أو النهوض بحياتهم المهنية أو بدء عمل تجاري ، يمكنك جني أموال جيدة عبر الإنترنت بمساعدة أدوات مثل sellfy من أجل بيع ملفات PDF بسرعة (مثل كتاب إلكتروني) لقرائك. يمكنك أيضًا تحميل كتابك الخاص إلى أحد أكبر بائعي الكتب في العالم ، من خلال النشر الذاتي من أمازون ، يمكنك تحديد السعر والاحتفاظ بالحق في كتبك والوصول إلى جمهور Amazon الضخم. مقابل كل عملية بيع ، يمكنك الاحتفاظ بنسبة 70٪ بينما تأخذ أمازون الباقي كرسوم.



التدريب عبر الإنترنت

إذا كنت خبيرًا في مجالك ، فيمكنك إعداد برنامج تدريب عبر الإنترنت وإضافته إلى دخلك. لقد جعل النمو التكنولوجي من السهل جدًا إنشاء مواقع عضوية حيث يمكنك تقديم برامج التدريب الخاصة بك والحصول على أموال. تعد مقاطع الفيديو أداة مفيدة جدًا لبرامج التدريب عبر الإنترنت ؛ على هذا النحو ، تحتاج إلى منصة توزيع فيديو فعالة من حيث التكلفة ، مع وجود جميع الميزات اللازمة لبرامج التدريب المجانية والمدفوعة. يمكن استخدام الخدمات عبر الإنترنت مثل Thinkific أو kajabi أو Teachable لبدء الدورات التدريبية عبر الإنترنت. قد ترغب أيضًا في تجربة بعض برامج الفيديو الشائعة الاستخدام مثل Camtasia و Camstudio و Screencast-O-Matic.



إطلاق قناة YouTube للترفيه والتعليم

يُعد YouTube أحد أكبر محركات البحث في العالم (بعد Google) وهو ثالث أكثر المواقع زيارة في العالم. بدلا من كسب المال عن طريق
5 طرق مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت 5 طرق مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت Reviewed by KINGSHOP on يونيو 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Author Name [لمسيوي] Author Description [يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com]