تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator

تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator

تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator

تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator




تعد الشعارات جزءًا مهمًا من المشهد البصري الحديث. لتعلم كيفية إنشاء التصميم الخاص بك ، من المهم أن تكون قادرًا على تحديد المكونات وتقنيات التصميم وراء أكثر الشعارات نجاحًا. في هذه الدورة ، سنقوم بتفكيك الشعارات الصعبة من أجل شرح سبب وكيفية عملها ، ويقدم نهجًا منهجيًا لإنشاء شعار في Illustrator. تجمع هذه الدروس التعليمية بين النظرية وتقنيات الصواميل والمسامير التي تؤكد على البساطة والقراءة: المبادئ التي ترتكز عليها أفضل تصميمات الشعار.

تتضمن المواضيع:

اختيار الخط المناسب
التصميم بأشكال بسيطة
إضافة اللمعان والملمس والحواف المشطوفة والشفافية
التصميم بمساحة سلبية
اختيار ألوان الشعار
تحضير الملفات النهائية

* ملاحظة: لقد استخدمت إصدار Adobe Illustrator cc لهذه الدورة.

صمم شعارًا يبرز من بين الجماهير بمساعدة دروس الفيديو هذه.

* شرح تعليمي كامل من البداية إلى النهاية.

* قدم لك تقنيات الخلق السرية.


يمكنك أيضًا الحصول على ملف المشروع لتحسين تدفق عملك ..

تقدم هذه الدورة ، التي تحتوي على أكثر من 45 محاضرة و 2.5 ساعة من المحتوى ، تعليمات خطوة بخطوة حول تصميم الشعار.

إلى جانب ذلك ، ستحصل أيضًا على الذكاء الاصطناعي. ملف العمل لتنزيل وممارسة البرنامج التعليمي.

لا يلزم خبرة تصميم شعار ؛ ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك إصدار تجريبي كامل أو مجاني من Adobe Illustrator ، على الرغم من أنك لا تحتاج إلى معرفة مسبقة بالعمل في هذا البرنامج.

عند الانتهاء من هذه الدورة. ستعرف كيفية إنشاء رموز فريدة ، وإضافة عناصر إلى كلمة ، واستخدام الأشكال والحروف الهندسية ، ووضع النص بشكل صحيح.

سيقوم الطلاب بتثبيت أساسيات Illustrator ، وإنشاء شعارات بالألوان ، بالأبيض والأسود ، وبتنسيقات مختلفة. كل هذه المهارات ستجعلك مصممًا أكثر قيمة أو تسمح لك باستخدام إبداعك لإنشاء شعاراتك الخاصة.


تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator

تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator Reviewed by KINGSHOP on يونيو 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Author Name [لمسيوي] Author Description [يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com]