برنامج فوتوشوب لتصميم المواقع للمبتدئين

برنامج فوتوشوب لتصميم المواقع للمبتدئين

برنامج فوتوشوب لتصميم المواقع للمبتدئين

برنامج فوتوشوب لتصميم المواقع للمبتدئين



يعد Photoshop أحد أفضل الأدوات ، لذا تعلمه باستخدام هذا البرنامج التعليمي من Photoshop Web Design!

لقد كنت أستخدم Photoshop منذ الإصدار 3 وفي كل مرة أصبح أفضل وأفضل. لقد ابتكرت آلاف التصميمات بشكل كبير ، ووجدت خلال ذلك الوقت أن هناك عددًا من المهارات والأدوات الرئيسية التي نستخدمها نحن مصممي الويب في كل تصميم تقريبًا. هذا هو السبب في أنني أنشأت ، جنبًا إلى جنب مع الفريق في دورات الويب ، سلسلة من دروس التسجيل الرقمي للشاشة المثالية لمصممي الويب المبتدئين الذين يرغبون في تعلم تصميم الويب باستخدام Photoshop.
1. قوة الملف والجديد

ستتعلم في هذا الدرس كيفية فتح مستند جديد وتطبيق الإعدادات التي تحتاج إلى إعدادها قبل البدء في التصميم في Photoshop.

2. تغيير واستخدام وتركيب الفرش

نظرة على الفرشاة. الأنواع المختلفة من الفرش التي يمكنك استخدامها بالإضافة إلى تثبيت بعض الفرش الجديدة ، حتى تتمكن من القيام ببعض التأثيرات الرائعة على تصميمك.

3. مفتاح الأشكال المخصصة

الأشكال هي شيء نستخدمه كثيرًا عندما نقوم بتصميم صفحة ويب. يتم استخدامه لجعل التخطيط والكثير من العناصر الأخرى على الشاشة. لقد اعتدنا على هذه الأداة المفيدة حقًا في هذا الدرس.

4. جوهر الفوتوشوب والطبقات والمجموعات

الطبقات هي الجزء الأكثر أهمية في Photoshop ، لأنها تسمح لك بإجراء تغييرات على مناطق محددة على الشاشة. يمكنك أيضًا تجميع هذه الطبقات معًا لجعلها أكثر قابلية للإدارة عند التصميم.

5. اختصارات الانتقال وتغيير الحجم

في هذا الدرس ، سننظر في كيفية تحريك الطبقات حول الشاشة وكيفية تغيير حجمها باستخدام أداة التحويل المجانية ، وهو شيء ستستخدمه كثيرًا في تصميماتك.

6. الحصول على أكبر قدر من التكبير والتحريك

سنلقي نظرة على كيفية إلقاء نظرة على التصميم الخاص بك ونرى التفاصيل باستخدام أداة التكبير. لذا في هذا الدرس ، ننظر في ميزتين مهمتين جدًا لاستخدام Photoshop يوميًا ، التكبير والتصغير والتحريك.

7. إنشاء تأثيرات رائعة باستخدام أوضاع المزج

أوضاع المزج هي عندما يكون لديك طبقتان تتفاعلان مع بعضهما البعض والتأثيرات هي أشياء مختلفة يمكنك تطبيقها على طبقة واحدة ، أشياء مثل الظلال ، ظلال داخلية ، تدرجات إلخ.

8. نص ، أحبها أو أكرهها

تعد النصوص من أصعب الأشياء في برنامج فوتوشوب ، والسبب في ذلك هو أنها ليست مصممة للقيام بذلك. لذلك في هذا الدرس ، سنجد طرقًا سهلة للعمل مع Photoshop والنصوص.

9. تنظيف تصميم صفحة الويب باستخدام برنامج فوتوشوب

سنقوم بإنشاء تصميم صفحة ويب في Photoshop. سنستخدم الشبكات لتنظيم كل شيء والحصول على الأشياء في طابور مختلف الحيل الأخرى لإنشاء صفحة ويب مثالية
.



برنامج فوتوشوب لتصميم المواقع للمبتدئين




برنامج فوتوشوب لتصميم المواقع للمبتدئين برنامج فوتوشوب لتصميم المواقع للمبتدئين Reviewed by KINGSHOP on يونيو 14, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Author Name [لمسيوي] Author Description [يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com]